FOOT2DZ

شقيق ياسين براهيمي يتدخل لإقناع بن زيمة الجديد باللعب للجزائر

يعول المنتخب الجزائري على شقيق ياسين براهيمي، من أجل النجاح في تحقيق حلم بنزيمة الجديد خلال الفترة المقبلة.

جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، يأمل في إقناع أمين غويري، مهاجم نيس الفرنسي، بتمثيل “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه خلال الفترة الحالية.

صاحب الـ20 عاما شارك مع نيس في 18 مباراة بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3.

غويري فضل ارتداء قميص منتخب فرنسا للشباب خلال الفترة الماضية، غير أن المنتخب الجزائري لم يفقد الأمل في ضمه، لا سيما في ظل الحاجة إلى خدماته، مع تراجع مستويات بغداد بونجاح وتقدم إسلام سليماني في العمر.

ويعول الاتحاد الجزائري لكرة القدم في معركة ضم غويري، المعروف باسم “بنزيمة الجديد”، على إلياس براهيمي، شقيق ياسين براهيمي، نجم المنتخب الجزائري.

ويشعل إلياس براهيمي مهمة رسمية داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وهي التنقيب عن المواهب الصاعدة والسماح بجلبها الى الجزائر في سن مُبكرة، لضمان مُستقبل أبطال أفريقيا على المدى الطويل، بالتنسيق مع جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب.

ويمتلك شقيق براهيمي علاقات مُتشبعة في الوسط الكروي الفرنسي، وهو ما سيسمح له بالتحرك لحسم الأمور مع غويري في القريب العاجل، في انتظار تمكن “محاربي الصحراء” من التأهل للمونديال، والذي سيكون حافزا كبيرا بالنسبة لمُهاجم نيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق