FOOT2DZ

بعد الإهانة.. مدرب ليون يغازل بلعمري

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يبدو أن غياب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن المُباراة الأخيرة لفريقه كان أمرا جيدا بالنسبة له، بخلاف الظاهر.

 

وفاز مانشستر سيتي (السبت) في غياب الدولي الجزائري على شيفيلد يونايتد بشق الأنفس بهدف دون رد، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

 

ومثل هذا الغياب أمرا إيجابيا لصاحب القدم اليُسرى أكثر من أي شيء آخر، ف ظل عودته القوية في الآونة الأخيرة بإحصائيات مميزة وفعالية مُطلقة، مما جعله ينال ثقة مُدربه الإسباني بيب جوارديولا، لدرجة أنه يسير بخطى ثابتة للتحول بعد طول انتظار إلى ركيزة أساسية دائمة في تشكيلة الفريق السماوي.

 

واتفقت العديد من وسائل الإعلام البريطانية، وعلى رأسها صحيفة “مانشستر إيفيننج نيوز”، أن غياب محرز عن لقاء شيفيلد لم يكن لأسباب فنية من جوارديولا، بل كان الغرض منه السماح له باسترجاع أنفاسه تحسبا للمباراتين المقبلتين واللتين ستكونان فاصلتين في سباق استعادة لقب الدوري الإنجليزي، أمام بيرنلي وليفربول، خلال فترة لن تتجاوز الأسبوع.­ ­ ­

وأكدت الصحف البريطانية أن محرز، وفي ظل غياب البلجيكي كيفين دي بروين، أصبح يُصنف ضمن خانة نجوم الصف الأول لـ”السيتيزنز”، والذين تمت إراحتهم أمام شيفيلد، مثلما كان الشأن بالنسبة لرحيم سترلينج وجواو كانسيلو.

ويُرتقب أن يعود قائد “مُحاربي الصحراء” للظهور منذ البداية في القاطرة الأمامية لمانشستر سيتي عند مواجهة بيرنلي، في موقعة يستهدف خلالها تكرار سيناريو نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عندما وقع على “هاتريك” رائع كسب به الثقة في فترة حرجة كان يمر بها حينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق