FOOT2DZ

سلاح محرز لكسر نحسه أمام مانشستر يونايتد

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

يأمل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي أن تكون الحالة المثالية التي يعيشها حاليا هي سلاحه لكسر نحسه ضد مانشستر يونايتد.

وخلال آخر 4 مباريات لمحرز مع السيتي في البريميرليج، استطاع النجم الجزائري أن يلعب دورا مؤثرا في احتلال فريقه لصدارة ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة بفارق 14 نقطة عن الجار اليونايتد، وذلك قبل صدامهما المرتقب في الديربي، مساء الأحد المقبل.

ونجح محرز في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما خلال آخر 4 مباريات بالبريميرليج، ما جعله مرشحا فوق العادة للفوز بجائزة أفضل لاعب في السيتي عن شهر فبراير/ شباط.

هذه الحالة العالية، يريد محرز استغلالها من أجل إنهاء صيامه التهديفي أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج سواء مع فريقه السابق ليستر سيتي أو الحالي، مانشستر سيتي.

وعلى مدار 10 مباريات سابقة لعبها محرز ضد اليونايتد في البريميرليج، فشل النجم الجزائري في زيارة شباكه، مكتفيا بصناعة 3 أهداف فقط بواقع هدف مع ليستر وهدفين بقميص السيتي.

فضلا عن ذلك، فإن محرز خلال تلك المباريات اكتفى بفوز وحيد مقابل 4 تعادلات و5 هزائم.

وبشكل عام، فقد اكتفى محرز بتسجيل هدف وحيد على مدار 14 مواجهة ضد اليونايتد في مختلف المسابقات المحلية، وذلك خلال مواجهة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين لموسم 2019-2020.

يذكر أن محرز، نجح خلال الموسم الحالي، في تسجيل 8 أهداف وصناعة 5 خلال 34 مباراة لعبها مع الفريق السماوي بمختلف المسابقات.­ ­­ ­

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق