FOOT2DZ

عرض ضخم لمدافع المنتخب الوطني

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­­ ­

يسعى إنتر ميلان لتقوية دفاعاته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبا لمشاركته المنتظرة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وشكل خط الدفاع نقطة الضعف البارزة في تشكيلة “النيراتزوري” خلال الموسم الحالي، حيث تلقت شباكه 9 أهداف في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، فضلا عن 26 هدفا في الدوري الإيطالي.

صحيفة “إل ديسماركي” الإسبانية أكدت في تقرير لها أن إنتر ميلان يرغب في حل مشكلاته الدفاعية من خلال التعاقد مع الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي يرغب في إقناع ماندي بالانضمام إلى صفوفه، من خلال عرض راتب مغري يتراوح بين 2.5 و3 ملايين يورو في العام الواحد.

ويمثل هذا المبلغ ضعف ما كان يحصل عليه المدافع الجزائري من قبل ريال بيتيس طوال السنوات الأخيرة.

ويعول نادي إنتر ميلان على إمكانية التعاقد مع المدافع الجزائري بشكل مجاني، لا سيما وأن عقده مع ريال بيتيس ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق في الصيف المقبل بدون دفع مقابل مادي.

وكان ماندي قد انضم لريال بيتيس في عام 2016، قادما من ستاد رامس الفرنسي، وشارك معه في 167 مباراة، أسهم فيها في 12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وقدم اللاعب الجزائري إضافة كبيرة لريال بيتيس طوال السنوات الأخيرة، مما جعل إدارة الفريق تبذل مجهودات كبيرة من أجل إقناعه بتمديد تعاقده لفترة إضافية، وهو ما لم ينجح فيه النادي الإسباني حتى الوقت الراهن.

وسبق لـ3 لاعبين جزائريين أن حملوا قميص “النيراتزوري” في الأعوام الماضية، وهم إسحاق بلفوضيل وسفير تايدر و محمد منور بلخير، ولكنهم فشلوا جميعا في ترك بصمة مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق