FOOT2DZ

فان غال يتحسر على محرز

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

عبر المدرب الهولندي الشهير، لويس فان غال، عن حسرته الكبيرة لتضييع صفقة ضم النجم الجزائري، رياض محرز، عندما كان على رأس العارضة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الممتدة من 2014 إلى 2016، واصفا ما حدث في هذا الملف بـ”الأمر الغريب”.

وبعد تألقه اللافت مع ليستر سيتي الإنجليزي كان رياض محرز محل تنافس عدة أندية إنجليزية لضمه، لكن جشع إدارة ليستر عرقل رحيله نحو فريق آخر إلى غاية عام 2018 عندما انتقل إلى مانشستر سيتي في صفقة قياسية في تلك الفترة.

فان غال كشف في تصريحات لموقع “فور فور تو” البريطاني عن قائمة أفضل 10 لاعبين كان يريدهم معه في اليونايتد لكنه فشل في الحصول على خدماتهم، والتي ضمت نجوما عالميين، بالإضافة إلى محرز، نجد نيمار ولفاندوفسكي وسيرجيو راموس ونغولو كانتي وساديو ماني وجيمس ميلنر وماتس هاملز وتوماس مولر.

وعن اللاعب الجزائري قال مدرب برشلونة السابق: “كنت أبحث عن لاعب جناح سريع، ولهذا حاولت الحصول على خدمات ريال محرز وحتى ساديو ماني”، وتابع فان غال الحديث قائلا: “لقد كان من أبرز أهدافي في سوق التحويلات، لكني لم أحصل على خدماته”.

وتابع: “لا أدري سبب فشل الصفقة لأنني كمدرب لم أشارك في المفاوضات”، وترك فان غال الانطباع بأنه تحسر كثيرا على صفقة رياض محرز، بعد أن صرح: “بعد رحيلي انتقل لاعبون مثل محرز وكانتي إلى مانشستر سيتي وتشيلسي.. في وقت لم يستطع مانشستر يونايتد الحصول عليهم”، وشدد: “لقد وجدت هذا الأمر غريبا جدا”.

وبالنظر للفترة التي كان مدرب منتخب هولندا السابق فيها مدربا للمان يونايتد (مايو/ أيار 2014 إلى نفس الشهر من عام 2016)، فإن اهتمامه بمحرز كان مبكرا وحتى قبل انفجار موهبة وإمكانات النجم الجزائري مع ليستر سيتي عام 2016 عندما توج بلقب “البريميرليغ” وجائزة أفضل لاعب في نفس المسابقة، ما يعني أن فان غال كان يرى فيه نجما عالميا قبل توهجه.­ ­­ ­

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق