FOOT2DZ

زروقي يسيل لعاب الأندية الفرنسية

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بصم الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، على مشاركة مميزة مع المنتخب الجزائري خلال معسكر شهر يونيو/ حزيران، وذلك بلعبِهِ مباراتين وديتين من أصل ثلاث (مالي وتونس)، وتركِهِ انطباعًا جيّدًا في المشاركتين لدى المدير الفني، جمال بلماضي، ولدى وسائل الإعلام والجماهير الجزائرية التي أجمعت على أنه سيكون مستقبل منتخب محاربي الصحراء.

ونشر موقع “تفينتي فانس” الهولندي، الخاص بمتابعة أخبار نادي تفينتي، تقريرًا أبرز فيه تألق زروقي الملفت في ودية تونس الجمعة الماضية، التي فاز بها أشبال بلماضي بهدفين دون رد، ليكسروا الرقم الإفريقي القياسي في عدد المباريات دون خسارة.

وقال المصدر ذاته إن خريج أكاديمية أجاكس أمستردام الهولندي أسر قلوب الجزائريين منذ استدعائه وانضمامه إلى منتخب الجزائر للمرة الأولى في شهر مارس/ آذار الماضي، بمشاركته في مباراتي زامبيا وبوتسوانا في ختام تصفيات كأس إفريقيا المقررة بداية العام المقبل في الكاميرون.

ورغم حداثة عهده مع “محاربي الصحراء”، فقد شارك زروقي في مباراتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أمام مالي وتونس، وقدم لاعب تفينتي مستويات كبيرة جعلته محل إشادة كبيرة من طرف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي.

وذكر موقع “تفينتي فانس” أن زروقي (23 سنة) الذي قدم موسمًا جيّدًا مع نادي تفينتي هذا الموسم، موجود على رادار عدة أندية فرنسية ترغب في ضمه الموسم المقبل، دون أن يكشف الموقع عن هويتها، مشيرًا إلى أن الأداء الذي قدمه لاعب الوسط الموهوب مع المنتخب الجزائري خلال المباريات التي لعبها حتى الآن، جعله مشهورًا لدى الأندية الفرنسية.

وشارك رامز زروقي هذا الموسم في 31 مباراة من أصل 34 في الدوري الهولندي مع نادي تفينتي، صنع خلالها هدفين.­ ­­ ­

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق