FOOT2DZ

ملياردير إسباني يفتح باب تجربة استثنائية أمام سفيان فيغولي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تلقى الدولي الجزائري سفيان فيغولي نجم جالطة سراي التركي عرضا كبيرا سيسمح له بتغيير فريقه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاءء هذا العرض من طرف نادي بوافيستا البرتغالي، القطب الثاني لمدينة بورتو، الذي أبدى رغبته في الاستفادة من خدمات النجم الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلا علاقته السيئة مع جالطة سراي، الساعي للتخلص منه بشتى الطرق قبل عام من نهاية عقده في صيف 2022.

وكشفت تقارير إعلامية برتغالية أن الملياردير الإسباني اللوكسومبورجي جيرارد لوبيز أكد استعداده للدخول في مُفاوضات مع النادي التركي بخصوص فيغولي، من أجل تدعيم بوافيستا التي يمتلك جزءا من أسهمه، ومواصلة الصفقات المميزة بالعناصر ذات الخبرة.­ ­­ ­

وكان جيرارد لوبيز بدأ دعمه لبوافيستا من الموسم الماضي بالتعاقد مع الفرنسي عادل رامي، وبعدها الإسباني خافي جارسيا، وهناك عناصر أخرى مُرشحة للالتحاق بالفريق الأبيض والأسود على رأسها فيغولي نجم منتخب الجزائر.

ويُرتقب أن يدرس مُحارب الصحراء المُقترح المُقدم له بشكل جدي، باعتبار أن الدوري البرتغالي مسابقة ذات مُستوى عالٍ وستسمح له بالمحافظة على مستواه، بغرض ضمان مكانته الأساسية مع الخضر استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويمتلك الجزائريون حظوظا كبيرة لتجاوز مجموعتهم في تصفيات مونديال 2022 التي تنطلق في سبتمبر/ أيلول المقبل وتضم إلى جوارهم منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي والنيجر، مدفوعين بسلسلة 27 مباراة على التوالي دون هزيمة.

يذكر أن سفيان فيغولي، ورغم مساعي ناديه لبيع عقده في أقرب الآجال الممكنة، فإنه شارك أساسيا وحمل شارة القائد خلال أول مُباراة ودية أمام دينامو بوخارست الروماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق