FOOT2DZ

تنقيط اسلام سليماني ضد رينجرز

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­­ ­افتتح ليون الفرنسي مشواره في بطولة الدوري الأوروبي بمواجهة ضد مضيفه رينجرز الإسكتلندي، الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

المباراة شهدت مشاركة المهاجم الجزائري إسلام سليماني في تشكيلة ليون الأساسية، ليشارك في فوز فريقه خارج أرضه بهدفين دون رد.

وحُرم سليماني من احتساب هدف لصالحه بعدما سدد كرة ارتطمت في مدافعين، قبل أن تتحول إلى هدف ثانٍ للضيوف، لكنه احتُسب باسم جيمس تافيرنييه مدافع رينجرز.

واستعان المدرب الهولندي بيتر بوش بسليماني حتى نهاية المباراة، رغم حصوله على بطاقة صفراء عقب مرور نصف ساعة فقط على انطلاق اللقاء.

وعلى مدار 95 دقيقة شارك بها، بلغت لمسات المهاجم الجزائري للكرة 33 مرة، مما حال دون تهديده مرمى رينجرز بأي فرصة، باستثناء لقطة الهدف الثاني، حيث لم يوجه أي تسديدة سواء بين القائمين والعارضة أو خارج المرمى.

وعلى صعيد المراوغات، تجاوز سليماني لاعبا واحدا من رينجرز من أصل محاولتين، فيما أهدر فرصة هدف محقق، وتصدى مدافعو أصحاب الأرض لتسديدة واحدة منه، بينما بلغت دقة تمريراته 83%.

وأرسل سليماني تمريرتين طوليتين ناجحتين، فيما تفوق في 4 التحامات من أصل 8 ضد مدافعي رينجرز، بينما فشل في محاولة واحدة على مستوى الهواء.

وارتكب سليماني مخالفتين، وتعرض للإعاقة في مثلهما، بينما وقع في مصيدة التسلل 3 مرات، فيما قام بتدخل صحيح على لاعبي الفريق الإسكتلندي.

يذكر أن هذا الانتصار منح ليون صدارة المجموعة الأولى مبكرا برصيد 3 نقاط، ليرسل رينجرز إلى ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق