FOOT2DZ

كواليس المران الأول للمنتخب الوطني قبل موقعتي النيجر

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

خاض منتخب الجزائر، مساء الإثنين، تدريبه الأول تحسبا للمواجهتين أمام النيجر، ضمن تصفيات النسخة المقبلة من كأس العالم.

ويستضيف بطل أفريقيا نظيره النيجر يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بملعب “مصطفى تشاكر”، قبل أن يحل ضيفا عليه يوم 11 من نفس الشهر بملعب “الجنرال سيني كونتشي”.

التدريب الأول لـ”محاربي الصحراء” شهد مشاركة الوافدين الجديدين محمد الأمين عمورة وإيلان كبال، الذين تم الاستنجاد بهما بعد تأكد غياب آدم وناس بسبب الإصابة.­ ­­ ­

في المقابل، عرف هذا المران غياب الثنائي سفيان فيغولي ورامي بن سبعيني الذين سينتظمان في التدريبات يوم الأربعاء، وتحديدا قبل 48 ساعة من الواجهة الأولى أمام منتخب النيجر.

وقام مدرب الأحمال بإخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية لمدة 30 دقيقة، قبل أن يتكفل جمال بلماضي وجهازه المساعد بالاشتغال على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية.

واختتم اليوم الأول من معسكر منتخب الجزائر بتقسيمة على كامل الملعب لفترة 30 دقيقة، شهدت مواجهة قوية بين الأساسيين والاحتياطيين.

وينتظر أن تتضح الصورة بخصوص التشكيلة الأساسية التي يعول عليها جمال بلماضي في موقعة “مصطفى تشاكر” خلال مران يوم الأربعاء الذي سيخصص بأكمله للمباراة التطبيقية.

ويسعى منتخب الجزائر لحصد 6 نقاط من المواجهتين أمام النيجر، وذلك بهدف دعم حظوظه في احتلال المركز الأول في مجموعته الذي سيسمح له بمواجهة متصدر إحدى المجموعات الـ9 الأخرى، لحساب الدور الفاصل والحاسم من تصفيات المونديال.

ويأمل منتخب “الخضر” في التواجد ضمن قائمة أفضل 5 منتخبات أفريقية في التصنيف الشهري للمنتخبات، وهو ما سيسمح له بلعب مباراة العودة على ملعبه في الدور الأخير والحاسم من التصفيات المونديالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق