FOOT2DZ

ادم وناس الجديد” يبهر الفرنسيين

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

حصل الدولي الجزائري إيلان كبال نجم استاد ريمس الفرنسي على إشادة كبيرة نظرا لمستوياته الواعدة رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وتمكن نجم منتخب الجزائر الواعد من تحقيق أرقام عجز نجوم باريس سان جيرمان عن الوصول لها منذ بداية الموسم الحالي للدوري الفرنسي، مما جعله محل إشادة من الخبراء والمتابعين للمسابقة.­ ­­ ­

وتوقعت جريدة “بوت فوتبال” الفرنسية أن يواصل المستدعى حديثا لمنتخب الجزائري تطوره في قادم الأسابيع بعدما رسمه مدربه الإسباني أوسكار جارسيا كلاعب أساسي بشكل منتظم مع الصاعد الجديد لدوري الأضواء الفرنسي، وهذا رغم نقص خبرته في المستوى العالي.

يذكر أن الإعلام الفرنسي صنف كبال من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري، منذ بداية الموسم، حيث يشبهه المختصون بمواطنه آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي الحالي من حيث السرعة، والقدرة على المراوغة في مساحة ضيقة، رغم ضعف بنيته.

يذكر أن كبال استدعي لأول مرة مع محاربي الصحراء خلال عطلة الفيفا الأخيرة في آخر لحظة معوضا آدم وناس، الذي كان يعاني مشكلة على مستوى فخذه الأيمن أبقته خارج الخدمة خلال الأسبوعين الماضيين..

وأشارت إحصائيات الرابطة الفرنسية لكرة القدم إلى أن الجناح الطائر لريمس ساهم بـ4 تمريرات حاسمة خلال الأهداف الستة الأخيرة لفريقه، حيث لم يتفوق عليه سوى النيجيري المميز سايمون موزيس الناشط مع نانت، بـ5 كرات حاسمة في آخر 6 أهداف لفريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق