FOOT2DZ

محرز يعلق على هدفه ضد نيوكاسل

علق الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، على الوصول للهدف رقم 50 مع الفريق، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وسجل محرز هدفا وصنع آخر ليقود مانشستر سيتي للفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف الذي سجله محرز في شباك نيوكاسل يونايتد كان رقم 50 الذي يسجله اللاعب الجزائري مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات، منذ الانتقال إلى صفوفه في 2018.

وبعد المباراة، قال محرز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: “كل مباراة معركة، من الجيد دائما التسجيل في وقت مبكر من المباراة وهذا ما فعلناه، بشكل عام كانت مباراة جيدة واستحققنا الفوز”.

وأضاف: “لقد قدمنا ​​شوطا ثانيا جيدا للغاية. لم يكن الشوط الأول جيدا بما يكفي لكننا سجلنا هدفين وحافظنا على صلابتنا، لكن في الشوط الثاني لعبنا جيدا واستحققنا تسجيل المزيد من الأهداف لتحقيق الفوز”.

وعن هدفه رقم 50 مع مانشستر سيتي، قال محرز: “هذا ليس سيئا، طالما أنه يساعد الفريق على الفوز بالمباريات، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وأردف: “كنت على يقين من أن الهدف كان صحيحا لأنني رأيت المدافع يركض معي، لذلك لم أكن أعتقد أنني كنت متسللا”.

وواصل: “الأرقام لا تهم، علينا فقط أن نفوز في مباراة تلو الأخرى، ونحاول أن نلعب بشكل جيد من أجل الفوز، هذا هو الأهم”.

وأتم: “الأرقام ربما في النهاية إذا حققت الكثير من الانتصارات فمن الجيد أن تعرف ذلك، الأهم هو مجرد الفوز بالمباراة التالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق